( حفلة الربيع بالبيانو والكمان ) على مسرح مكتبة البابطين

Print
( حفلة الربيع بالبيانو والكمان ) على مسرح مكتبة البابطين
2014-04-11 - بواسطة :المكتبة
يقام مساء يوم السبت 12 أبريل 2014م في تمام الساعة 7.30م الحفل الموسيقي ( حفلة الربيع بالبيانو والكمان ) على مسرح مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي في مدينة الكويت، وذلك بالتعاون بين سفارة جمهورية رومانيا في الكويت والمدرسة البريطانية في الكويت ومكتبة البابطين المركزية للشعر العربي.
 
حيث ستعزف على الكمان العازفة الرومانية الموهبة " أوانا سيفرين " وهي حاصلة على شهادة الدكتوراة في الفنون الموسيقية من جامعة جورج اينسكو الرومانية 2011، حصلت على العديد من الجوائز والمكافئات في رومانيا وفي نوفمبر 2009 فازت بجائزة كونكورسو بيليني كالتانيسيتا، وظهرت على محطات البث والتلفزة الوطنية مؤدية لحفلات الكمان والاوركسترا الرومانية في رومانيا وايطاليا. كما يشاركها العزف على البيانو (العازفة اللندنية) " هاريت بوشمان " والتي سبق لها أن سجلت مقطوعات موسيقية لقنوات BBC و Channel 4 TV وسبق لها أن أحيت العديد من الحفلات الموسيقية في الشرق الأوسط.
 
ومن مفاجأت الحفل الموسيقي الموهبة الصينية الصغيرة " هاي وي لي " ذات العشر أعوام وهي طالبة في المدرسة البريطانية في الكويت وأثبتت مهارتها العظيمة في العزف على البيانو والكمان.
 
وفي هذا الصدد عبر السفير الروماني في الكويت " فاسيلي سوفيني" بأن هذه الحفلة لن تنسى وبأن المفاجآت فيها لن تنتهي آملا بأن يستمتع الجميع في هذه الحفلة الفريدة من نوعها" .
FAQ
 
الدورات التدريبية
 
شاعر الشهر
 
كتاب الأسبوع
 
قصاصة ثقافية
 
منتدى المكتبة الثقافي
 
 
جميع الحقوق محفوظة لمكتبة البابطين المركزية للشعر العربي 2012
خريطة الموقع