مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي في رحاب جامعة الكويت

Print
مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي في رحاب جامعة الكويت
2008-04-08 - بواسطة :المكتبة

مناسبة عقد الملتقى الثاني للعلاقات العامة والإعلام الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت خلال الفترة الاثنين والثلاثاء 1-2 ربيع الثاني 1429هـ الموافق 7-8 ابريل 2008 والذي دعيت للمشاركة فيه مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي ، بنجاح في المعرض المقام على هامش هذا الملتقى فقد كان للمكتبة شرف السبق الأول في الأجنحة المقامة في المعرض حيث قام راعى الحفل بإفتتاح الجناح كأول جناح في المعرض.

ولقد إستمع الاستاذ الدكتور عبدالله الفهيد مدير جامعة الكويت والدكتور أنور التيامي أمين عام الجامعة وكبار قيادات الجامعة إلى شرح مفصل عن المكتبة والأهداف الأساسية التي أدت إلى تأسسيها من قبل الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين ، وكذلك الأنشطة التي أنجزتها هذه المكتبة في العاميين السابقيين . حيث أن موعد المعرض يتوافق مع موعد إفتتاح المكتبة في عام ابريل2006.

ولقد أشاد الجميع بما توصلت إليه هذه المكتبة من منزلة ثقافية من جانب وأنها أصبحت معلماً حضارياً للكويت من جانب آخر – إضافة إلى تربعها عالمياً بالمرتبة الأولى كمكتبة متخصصة وحيدة في العالم في الشعر والأدب العربي.

وفي ختام المعرض قدم الدكتور أنور التيامي والسيد فيصل مقصيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة درع تذكاري إلى المكتبة بهذه المناسبة.

FAQ
 
الدورات التدريبية
 
شاعر الشهر
 
كتاب الأسبوع
 
قصاصة ثقافية
 
منتدى المكتبة الثقافي
 
 
جميع الحقوق محفوظة لمكتبة البابطين المركزية للشعر العربي 2012
خريطة الموقع